دليل المعلم للصف الحادي عشر


دليل المعلم للصف الحادي عشر ، نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي ، دليل المعلم للصف الحادي عشر ، حيث تعد كتب دليل المعلم من اهم الكتب التي يجب علي الطالب المذاكرة منها حيث تم اعداد الكتب افضل الخبراء في جميع المواد باعداد الكتاب بالشكل الانسب لجميع طلاب وطالبات الصف الحادي عشر ، ولذلك يبحث دائما اسرة موقع الدراسة بالمناهجة الامارتية، بالبحث عن كل ما هو جديد ومتطور في مجال التعليمي ، لتقديم مستوي تعليمي افضل لجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية ، ولذلك نقدم لكم اليوم نسختكم المجانية من كتاب دليل المعلم في مواد ( اللغة العربية - الرياضيات قسم أدبي - الأحياء الجزء الأول – الاحياء الجزء الثاني - الفيزياء قسم أدبي – الفيزياء قسم علمي - الجغرافيا - الجولوجيا - الدراسات الإجتماعية والتربية الوطنية ) .

مميزات دليل المعلم للصف الحادي عشر


هناك مجموعة من مميزات دليل المعلم للصف الحادي عشر وهي كالتالي :

  • يتوفر في كتاب دليل المعلم للصف الحادي عشر  تفاصيل المنهاج بالكامل من اسماء الدروس وشرحها والخطة الزمنية للدروس وايضاً يوجد في الكتاب الدروس الملغية من المنهج .
  • يشرح كتاب دليل المعلم الدروس الخاصة بالفصل الدراسي الأول بعناوينها، وكذلك الدروس الخاصة بالفصل الدراسي الثاني ويتم الشرح باسلوب مميز وسهلة يمكن لجميع الطلاب بالاستفادة منة بشكل كامل.
  • يوجد في الكتاب بعض النصائح والارشادات للطالب حول كيفية المذاكرة واستذكار معلومات المنهج بشكل كامل 
  • هذا الكتاب ليس مفيد للطالب فقط ، وإنما هو كتاب مفيد للمعلم لأنه يساعد المعلم على معرفة الدروس التي سوف يقوم بشرحها ، وما هي الدروس التي يحتوي عليها المناهج الحديثة.
  • كتاب دليل المعلم هو كتاب يسلم للطالب في بداية السنة الدراسية حتى يتم الاطلاع عليه قبل الدخول إلى المنهج لأخذ نبذة عامة وشاملة عن المناهج . 

تحميل دليل المعلم للصف الحادي عشر


دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة اللغة العربية 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الرياضيات قسم أدبي 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الأحياء الجزء الأول 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة  الاحياء الجزء الثاني



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الفيزياء قسم أدبي 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الفيزياء قسم علمي



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الجغرافيا 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الجولوجيا 



دليل المعلم للصف الحادي عشر في مادة الدراسات الإجتماعية والتربية الوطنية


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-