استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح الصف الخامس


استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح الصف الخامس



إن كنت تفتقد في نتائج البحث الحصول على حل درس استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح، فلاداعي للقلق، فقط كل ماعليك هو الدخول على موقعنا، وتحميل تلك الملف عبر رابط التحميل المباشر على موقع الدراسة بالمناهج الاماراتية تعليم المناهج الإماراتية.

استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح لغة عربية خامس



حل استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح للصف الخامس اللغه العربيه، نُرحب بِكم فيِ موسوعه عالم الحلول التعليميه ويسرنا أن نُرفق حل اسئلة درس استجابة أدبية لقصة تواق في مهب الريح  من دروس مادة اللغة العربية للصف الخامس منهاج إماراتي، حيث نستعرض لكم حل الدرس كاملةً بصيغه ملف بي دي أف يُمكنكم مطالعه الأسئلة بدون تحميل.

استجابة لقصة تواق في مهب الريح عربي

تتحدث قصة تواق في مهب الريح للكاتبة أميرة المرزوقي، عن: حجرين فحم صغيرين أحدهما كان طموحا جدا، والآخر كان قنوعا واستطاع الحجر الطموح تواق، تحقيق حلمه ، رغم أنه بدا مستحيلا بينما خابي عاش حياة عادية ، وبقي هشا، ومات من الخوف ، قبل أن يموت من الاحتراق بالنار.

في البداية :

كان حجر الفحم تواق يكره كونه ضعيفا هشا، ويحلم أن يكون متوهجا ساطعا، صلبا کنجم في السماء ، فحكى أمنيته للصخور والسماء والرياح فكذبه الجميع، إلا حجر الحكمة والذي بين له إمكانية تحقيق حلمها فصدقه ، وجاهد لتحقيق حلمه، وتحدى كل الضغوط والمصاعب.

في النهاية:

أصبح حجر الفحم تواق ليس فقط كنجم ، وإنما كشمي على الأرض متوهجا ساطعا .
تريدنا الكاتبة أن ندرك إمكانية تحقيق حلمنا ، مهما بدا مستحيلا ، فلا مستحيل مع الإرادة والعمل.

حل كتاب العربي للصف الخامس

حل كتاب العربي للصف الخامس ، يمكن من خلال موقعنا تقديم رابط لتحميل حل كتاب العربي للصف الخامس ، حيث أن هذا الكتاب يبحث عنه الكثير من الطلاب، لأننا نود توفير الوقت والمجهود لهم، فسوف نوضح الرابط لكي يحصلون عليه بكل سهولة، فيجب أن نساعدهم للحصول على أعلى الدرجات والتفوق والتميز والنجاح، حيث أنهم جيل المستقبل الذي سوف يقودنا فيما بعد إلى الأمام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-