إجازات المدارس في الإمارات 2021-2022

إجازات المدارس في الإمارات 2021-2022


أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إغلاق المدارس الحكومية في عيد الفطر يوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2021. وستُفتح المدارس أبوابها يوم الأحد الموافق 5 أغسطس. حتى أواخر يوليو من كل عام. قد يكون للمدارس الخاصة عطلات مختلفة ،لذا يجب على الآباء مراجعة مدرسة أطفالهم لمعرفة الأيام التي يغلقون فيها.

العطل المدرسية في الإمارات 2021-2022

العطل المدرسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ليست ثابتة. يمكن تغييرها وفقًا لقواعد ولوائح المدرسة ،وبعض المدارس لديها قائمة عطلات خاصة بها تتبعها. بعض من أهم الإجازات المدرسية مذكورة أدناه:

إجازات الإمارات 2021 للمدارس

يعد خيارًا جيدًا بالنسبة لك لأخذ عائلتك في رحلة ،الإمارات العربية المتحدة 2021 هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يحبون السفر مع عائلاتهم. الطقس في الإمارات العربية المتحدة دافئ وسيكون من الممتع قضاء الوقت في هذا النوع من الطقس. أيضًا ،هذا البلد مليء بالأماكن الترفيهية ،لذا يمكنك الاستمتاع بها مع أفراد عائلتك. إنه مكان مثالي لقضاء عطلتك مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

هذه هي رابع أكبر إمارة في الإمارات العربية المتحدة ،وتشتهر بشواطئها الجميلة ومناطق الجذب السياحي فيها. يوجد في دبي العديد من المواقع التاريخية التي يمكن زيارتها بما في ذلك المساجد والمتاحف والقصور. يمكن للأطفال ركوب الخيل أو ركوب الجمال على الشاطئ ،أو تجربة مهارات السباحة في أحد حمامات السباحة العديدة في فندق أتلانتس. يحتوي هذا الفندق أيضًا على حديقة مائية مع ألعاب للأطفال. برج العرب هو فندق فخم يشبه المراكب الشراعية من الأعلى. يمكنك البقاء في

تتوفر عطلات الإمارات العربية المتحدة 2021 للمدارس على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم إغلاق جميع المدارس الحكومية في الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة الإمارات 2021 للمدارس.

إجازات المدارس

ما الذي تخطط لفعله بأطفالك؟ أخطط لأخذ أطفالي خارج المدينة لمدة أسبوع أو أسبوعين. سنذهب إلى مكان دافئ ومشمس حيث يمكننا الاسترخاء واللعب على الشاطئ ولا داعي للقلق بشأن العمل المدرسي!

وقت جيد لإكمال بعض الأعمال المنزلية ،تُعد الإجازات المدرسية وقتًا جيدًا للاسترخاء والاسترخاء.

في الصيف العطلة الصيفية هي الأوقات التي لا يذهب فيها الأطفال والمراهقون إلى المدرسة. يستخدم مصطلح "العطلة الصيفية" بشكل أساسي في اللغة الإنجليزية البريطانية ،ولكنه شائع أيضًا في اللغة الإنجليزية الأمريكية. لكلمة "عطلة" معانٍ عديدة مختلفة ،بما في ذلك: فترة مدفوعة الأجر عندما لا يضطر الناس إلى العمل ؛ يوم عطلة من العمل أو المدرسة ؛ الوقت من العام الذي يأخذ فيه الأشخاص إجازات أو رحلات بعيدًا عن المنزل 

إجازات المدارس في الإمارات

سنضع لحضراتكم تحميل إجازات المدارس في الإمارات 2021-2022 في مقالنا الان.

التقويم المدرسي الصادر عن المجلس الوزاري للتنمية للمدارس الخاصة في دبي :

  • 29 أغسطس 2021. إجازة الشتاء
  • 4 أبريل 2021. بدء إجازة الصيف
  • 4 يوليو 2021. استئناف الدراسة
  • 29 أغسطس 2021. بدء إجازة الشتاء
  • 12 ديسمبر 2021. استئناف الدراسة
  • 2 يناير 2022. نهاية دوام الطلبة
  • 10 مارس – 31 مارس 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-