اشكال هندسية بالانجليزي

اشكال هندسية بالانجليزي


اشكال هندسية بالانجليزي اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال اشكال هندسية بالانجليزي والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الامارات , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على اشكال هندسية بالانجليزي .

اشكال هندسية بالانجليزي pdf

ان سؤال اشكال هندسية بالانجليزي من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

اسماء الاشكال هندسية بالانجليزي


معرفة اسماء الاشكال الهندسية بالانجليزي والعربي على الرغم مما قد يبدو عليه من كونه أمرًا غير ذي جدوى أو غير مهم للكثيرين إلا أنه في واقع الأمر يعد أمرًا مهمًا للغاية، وبغض النظر عن الفئات المتخصصة التي تتعامل كثيرًا مع الأشكال الهدسية بحكم دراستها أو عملها مثل الطلبة والدارسين والمهندسين والمترجمين.. إلخ

يجب أن نشير إلى أن ابسط قواعد الإلمام باللغة الانجليزية أو العربية أو أي لغة أخرى هي الإلمام بجميع الكلمات التي ليس لها العديد من المترادفات، فأسماء الأشكال الهدسية لا يوجد لكل منها في الغالب الأعم مترادفات تؤدي إلى نفس المعنى، وبالتالي يجد المرء نفسه بحاجة إلى معرفة الكلمة الوحيدة التي تعبر عن الشكل، وفما يلي أهم الأشكال وأكثرها شيوعًا وأسمائها بالانجليزي والعربي.
الإسم بالانجليزيالإسم بالعربي
squareمربع
triangleمثلث
circleدائرة
rectangleمستطيل
trapezoidشبه منحرف
rhombusمعين
pyramidهرم
ovalبيضاوي
parallelogramمتوازي الاضلاع
polygonمضلع
semi circleنصف دائرة
Cubeمكعب
starنجمة
heartقلب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-