قصة عن الغضب

قصة عن الغضب


قصة عن الغضب اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال قصة عن الغضب والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الامارات , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على قصة عن الغضب .

قصة عن الغضب pdf

ان سؤال قصة عن الغضب من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

تحميل قصة عن الغضب

كان يوجد أب مديون لشخص بمبلغ مالي كبير عجز عن سداده، وفي يوم ما جاء إليه صاحب الدين يطلب ماله ، لكن الأب لا يملك مال ليسده، سمع هذا الحوار ابن الشخص المديون، حيث كان لا يعلم عن هذا الدين، وفى الصباح الباكر ذهب الابن إلى صاحب الدين وأعطاه جزءاً من الدين، ووعده بأن سوف يسد دين والده، حيث يدفع له جزء من المال كل شهر.

عرف الأب بذلك، حزن لأن ابنه دفع الدين من أمواله الخاصة التي كان يدخرها من أجل زواجه، كما أن موعد عرسه قد أقترب، الأمر الذي يجعله يقوم بتأجيله.

وبعد سبعة أيام، قابل الابن أحد أصدقاءه بالصدفة، إذ أخبره أنه كان  سيتصل به لإخباره بخبر هام، حيث يوجد رجل أعمال ثري يحتاج إلى شخص أمين ليدير أعماله، وأنه يريده في هذه الوظيفة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-