كتابة نص سردي عن موقف مفرح

كتابة نص سردي عن موقف مفرح


كتابة نص سردي عن موقف مفرح اننا بصدد ان نستعرض لكم تفاصيل التعرف على اجابة سؤال كتابة نص سردي عن موقف مفرح والذي جاء ضمن المنهاج التعليمي الجديد في الامارات , ولذلك فإننا في مقالنا سنكون اول من يقدم لكم تفاصيل التعرف على كتابة نص سردي عن موقف مفرح .

كتابة نص سردي عن موقف مفرح pdf

ان سؤال كتابة نص سردي عن موقف مفرح من ضمن الاسئلة التعليمية التي واجه طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول الى اجابته الصحيحة ولذلك فإنه يسرنا ان نكون اول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الان كما عملنا مسبقا في كافة حلول الاسئلة التعليمية الصحيحة واليكم الحل الأن.

تحميل كتابة نص سردي عن موقف مفرح

سنضع لحضراتكم تحميل كتابة نص سردي عن موقف مفرح في مقالنا الان.



كان يومًا مشمسًا جميلًا في شهر يونيو، وكنت أسير في الشارع مع صديقتي العزيزة. كنا نتحدث عن الحياة وأحلامنا وكيف نريد أن نصنع فرصنا الخاصة في المستقبل.

وفجأة، رن هاتفي المحمول ورأيت اسم والدتي يظهر على الشاشة. كانت هذه مفاجأة مرحة لأن والدتي كانت تعيش في بلد بعيد وكنت لم أرها منذ فترة طويلة.

عندما رديت على المكالمة، سمعت صوتها المرح يقول "أنا في المطار وسأصل إليك خلال ساعة ونصف!" كنت متحمسة للغاية ولا أستطيع أن أصدق أنها ستكون هنا في غضون ساعات.

كنت أشعر بالفرح والحماس في آن واحد، وتذكرت جميع الأشياء الجميلة التي كنت أفعلها مع والدتي في السابق، وتطلعت إلى الأشياء الجديدة التي كنا سنفعلها معًا هذه المرة.

عندما وصلت والدتي، أحضرت معها هدية مفاجئة وكانت ضحكاتها تملأ المنزل. كان هذا الموقف مفرحًا بشكل لا يوصف وستبقى ذكراه خالدة في ذاكرتي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-