اقل اسعار توصيل الطلبات و مستلزمات الدراسه اون لاين

اقل اسعار توصيل الطلبات و مستلزمات الدراسه اون لاين

أيام تفصلنا على بداية العام الدراسي ومعه، يبدأ التفكير في شراء مستلزمات وأدوات الدراسة. والأمر ليس صعب على الإطلاق، فمع كوبونات الخصم و تطبيقات التوصيل السريعة يمكنك شراء مستلزمات الدراسة من أدوات وملابس وكتب وحقائب وأحذية وغيرها اونلاين حيث يمكنك أن تشاركي طفلك على اختيار الأدوات المناسبة لتشجيعه على حب المدرسة وزيادة حماسه للذهاب إليها.

لا تحتاجين إلى البحث او التنقل بين المتاجر لاقتناء مستلزمات الدراسة كل ما عليك فعله أن تطلبي ما تحتاجين من المتاجر المفضلة لديك اونلاين و تطبيق اكواد خصم حصرية من موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com تضاعف لك نسبة الخصم.

اطلبي مستلزمات الدراسة واللانش بوكس بأقل سعر مع كوبونات الخصم


هناك العديد من المنصات عبر الإنترنت التي توفر خدمات التوصيل السريع و الآمن لمستلزمات الدراسة و توفر العديد من الخيارات من كل المتاجر لشراء كل ما يحتاجه طفلك، قبل بدء العام الدراسي احصلي على جميع مستلزمات الدراسة بافضل الاسعار واعلى جودة مع كوبونات الخصم الفعالة تابعيها معنا:

كود خصك زمرا فود: يمكّنك من الاستفادة من خصم زمرا بقيمة 10% على جميع منتجات الألبان والأغذية المعلبة والمجمدة والمخبوزات والفواكه والخضروات والمشروبات وكافة منتجات البقالة استخدم كوبون الخصم حتى يوفر لك كل ما تحتاجه لتحضير اكلاتك المفضله في البيت و بأعلى جوده.

متجر زمرا فود_zumrafood.com: زمرا فود هي من أهم موردي المكونات الغذائية الآسيوية الاصليه 100% و مضمونة الجودة في الشرق الأوسط، توفر زمرا فود تجربة تسوق مريحة وسهلة، تشمل تسوق المنتجات أونلاين، توصيل جميع الطلبات، خيارات دفع آمنة من ضمنها الدفع نقدًا عند الاستلام، سياسة إرجاع مرنة ومركزًا لخدمة العملاء.

كود خصم شقردي: يتيح لك الخصم الاستفادة بقيمة 10% فعال على الطلبات من أهم المتاجر المفضلة لديك، فقط انسخ كوبون شقردي ثم احرص على إلصاق الكود في الخانة المخصصة له لتطبيق الخصم.

متجر شقردي_shgardi.com: يمتاز تطبيق شقردي بكونه يلبي احتياجات العملاء في الحصول على أفضل خدمات التوصيل بمعايير متقدمة، يمكنك طلب مستلزمات الدراسة أو طلب الطعام أو أونلاين من المتاجر المفضلة لديك في محيطك ثم تستلم طلبيتك بزمن قياسي في المكان الذي تحدده بنفسك، إضافة إلى تتبع طلبيتك في طريقها إليك كل ذلك من خلال تطبيق عصري وحديث. و تابعي معنا أهم النصائح للأم عند بدء الدراسة.

قبل الشراء احرص دائما على الاطلاع على مراجعة منتجات، من خلال الاطلاع على مواصفات المنتج جيدا و الكمية واختيار اللون، و اليك سيدتي بعض النصائح قبل بدء العام الدراسي الجديد.


نصائح و توجيهات للأم عند بدء الدراسة والإعداد لها


مع اقتراب العودة إلى المدارس يقع على عاتق الأسرة عبء كبير في تأهيل الأبناء والبنات للعام الدراسي الجديد، والتحدث إليهم بحرية عما لديهم من مخاوف ومن أفكار وما يتوقعونه بالنسبة للعام الدراسي الجديد.و لأن الأولاد والبنات قد اختلف روتين حياتهم اليومي خلال فترة الإجازة، فعلى الأسرة أن تعيد ضبط هذا الروتين اليومي ليتلاءم مع الدراسة اليك اهم النقاط.

  • تنظيم الوقت: ابدئي بتعويد طفلك على النوم مبكراً قبل أسبوعين على الأقل من بدء المدرسة، ليصبح روتيناً يومياً جديداً مملوءاً بالنشاط والحيوية من دون تذمر أو بكاء من جانب الطفل. و قومي بتحديد جدول زمني للدراسة والعمل على تنظيم يوم أطفالك لتحقيق أقصى استفادة من الوقت
  • إنشاء بيئة ملائمة للدراسة: حددي مكان هادئ ومناسب التركيز والدراسة دون تشتت، وتأكدي من وجود جميع المواد والأدوات اللازمة.
  • جهزي طفلك نفسيا ومعنويا للعودة للمدرسة، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى لدخوله المدرسة، تحدثي مع طفلك عن أهمية المدرسة ولماذا عليه الذهاب إليها، وعن متعة لقاء زملاء جدد، وارتداء ملابس وحقيبة جميلة، وأنه سيتعلم كل ما هو جديد.
  • تطوير مهارات الدراسة:ساعدي أطفالك على اكتساب مهارات القراءة السريعة، وتحديد الأفكار الرئيسية، والمذاكرة الفعالة التي تتناسب مع أسلوب تعليمهم الخاص.
  • العناية بالصحة: حافظي على نمط حياة صحي، بما في ذلك النوم الكافي والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة، لأن الصحة الجيدة تسهم في تحسين الأداء الدراسي.
  • التواصل مع المدرسين: تواصلي مع معلمي أطفالك وتحدثي إليهم أمام أطفالك، فهذا يترك أثراً إيجابياً في نفس الطفل، ويخفف حدة التوتر الواقعة عليه خاصة في الفترة الأولى من المدرسة.
  • تحفيز الذات: حافظي على التحفيز الشخصي من خلال تحديد الأهداف و المكافآت الصغيرة لهم عند تحقيق التقدم.
  • تقديم المساعدة: لا تترددي في طلب المساعدة إذا كنت بحاجة إليها، سواء من المدرسين أو الزملاء أو حتى من الأهل.
  • تنويع أساليب الدراسة: استخدمي مصادر متعددة مثل الكتب الورقية والإلكترونية والمحاضرات والموارد عبر الإنترنت لتحسين الفهم لديهم وتنويع أساليب الدراسة.

هذه النصائح يمكن أن تساعدك في التحضير الجيد لفترة الدراسة فيمكنك طلب مستلزمات الدراسة لأطفالك و طلب مستلزمات المنزل أونلاين حتى توفري الوقت للبقاء مع أسرتك فقط من خلال تطبيقات التوصيل السريع و كوبونات الخصم و التخفيض من اطلب كوبون.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-